سمرسلام | بروك ليسنر يسترد كرامته و يحطم تريبل اتش

مواجهة قررت WWE ان تسميها بالعاصفة المثالية .. مواجهة الصيف .. المواجهة التي لن تتكرر و هي بالفعل قد لا تتكرر مرة اخرى .. المواجهة كانت هي الحدث الرئيسي في سمرسلام واحد من المهرجانات الكبيرة الاربعة في التي تعير WWE اهمية كبيرة لها فسمرسلام تأتي الى جوار سورفايفر سيريس و رويال رامبل و تنتهي بتتويج بالحدث الاكبر على الاطلاق في عالم المصارعة وهو ريسلمانيا.
الجمهور كان متحمسا للغاية لمشاهدة ما يحدث بين اثنين من اكبر الاسماء التي دخلت الى الحلبة من جديد, و بالفعل كلا النجمين لم يخيبا الجماهير التي لم تكن متقبلة لبروك لاسنر كثيرا بل ان اغلبها كان الى صف تريبل اتش الذي طلب من الحكم ان لا يوقف الحكم مهما حدث .. و انه لن يكون هناك قوانين في هذه المباراة سوى اما ان يفوز احدهما بالتثبيت او باستسلام الاخر.
المواجهة بدأت قوية وسريعة و شهدت الكثير من الضربات القوية بين الاثنين و حاول تريبل اتش منذ البداية ايقاف خطورة بطل UFC السابق و لكن بروك لاسنر سرعان ما عاد الى المواجهة بعدما ظن الجميع ان تريبل اتش بدأ يأخذ زمام الامور.
و استمرت محاولات لاسنر في اللقاء في ايذاء ذراع تريبل اتش الذي قد اصابه سابقا, و استمر تريبل اتش في محاولات مضنية للدفاع عن نفسه امام بروك لاسنر الذي سيطر لفترة لا بأس بها في اللقاء و ذلك بعد البداية المتوازنة للمواجهة الحلم.
النهاية جائت بعدما بائت كل محاولات تريبل اتش بالفشل و استطاع بروك لاسنر وضع تريبل اتش في وضعية الاستسلام بحركة الكامورا الشهيرة .. ليستسلم تريبل اتش ممسكا بذراعة و في الام مبرحة.

1 التعليقات:

إرسال تعليق