فينس ماكمان قد يفكر في صناعة جون سينا جديد بسبب اصابته !


فينس ماكمان و جون سينا و سي ام بونك
قد تكون هذه التسريبات بمثابة الصدمة لعشاق جون سينا .. حيث أكد كورت بوير احد كتاب WWE المفصولين مؤخرا من المنظمة بأنه كان حاضرا الاجتماع الذي حدث بين فينس ماكمان و الادارة و جون سينا و طبيبه الخاص و ان الامور لا تبدو جيدة بينهما في الوقت الحالي.
يرجع هذا الى اصرار فينس ماكمان ان يكون جون سينا جاهزا بعد أسبوعين فقط في حين ان الاطباء كلهم اجمعوا ان 6 اسابيع هي المدة الوحيدة التي تسمح لجون سينا بالتعافي التام من الاصابة وهو ما يريده جون سينا ايضا كونه يعاني من مشاكل دامة في عنقه و الام في منطقة الحوض اضافة الى كدمات في مناطق مختلفة من الجسم و ذلك بسبب كثرة مشاركته في احداث WWE و لا نتكلم هنا عن عرضي سماكداون و راو فقط و لكن في العروض المحلية الاخرى التي تقام داخل الولايات المتحدة ولا تذاع عبر شاشات التلفاز.
و قال كاتب السيناريو السابق ان الاجتماع الاخير كان متوترا و عصبيا بشكل كبير حيث ابدى جون سينا البالغ من العمر 36 عاما رغبته في الراحة التي يستحقها منذ فترة طويلة الا ان فينس ماكمان يرى بأن عدم وجود جون سينا في عروض WWE المقبلة قد يفشل مهرجان هيل ان سيل المقبل.
و أكد الكاتب كورت بوير عن شعوره بأن فينس ماكمان خرج من الاجتماع وهو غاضب بل و انه صرح لبعض العاملين حوله بانه قد يفكر في صناعة بطل جديد.
تبقى هذه التسريبات مجرد تصريحات من الكاتب نفسه يتحمل مسؤولية صحتها من عدمه و لكن الحقيقة هي ان جون سينا يعاني من اصابات مزمنة بس استخدامه المفرط في مختلف عروض WWE و يحتاج فعلا الى الراحة التي رفضها فينس ماكمان كونه يفكر في العائد المادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق